+A
A-

بفارق 13 هدف.. الشباب يكتسح توبلي

حقق فريق الشباب نتيجة كاسحة بحق نظيره توبلي قوامها (22/35) في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد جمعتهما مساء الأحد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الشباب بفارق 15 هدف (7/22)، وبذلك أنهى الشباب مبارياته في المجموعة محتلا المركز الثاني مؤقتًا برصيد (11 نقطة)، وعليه انتظار نتائج سماهيج والدير ليعرف مصيره إذا ما كان سيتأهل للدور الثاني من عدمه، فيما توبلي بخسارته الرابعة على التوالي صار رصيده (4 نقاط) وتبقت له مباراة أخيرة ستجمعه مع الدير.

ولم يجد لاعبي الشباب أية صعوبة تذكر في تحقيق الفوز الذي كان بمتناول اليد، وخصوصًا أنه أنهى المباراة عبر شوطها الأول بفارق  15 هدف، وذلك بتألق حارسه قاسم عقيل ودفاعه القوي المحكم والتغطية الأمامية، فيما الجانب الهجومي تميز بشقيه السريع والمنظم عبر الأجنحة أحمد جلال وحسين رضي، وأحمد حمزة في التصويبات البعيدة والاختراقات وبجانبه طالب ميرزا وجاسم علي.

أما توبلي فقد وضح عليه عدم جاهزيته البدنية والفنية لهذه المباراة، كونه افتقد للحلول في هز شباك الماروني وظلّ صائمًا لدقائق كثيرة بين الهدف والآخر رغم مساعي واجتهادات لاعبيه سيد أمين الدعام وحسين الغزال ومحمد عيسى، بالإضافة إلى أن دفاعه لم يكن أفضل حالاً بتفككه وضعف تغطيته.