+A
A-

"‏المعارض والمؤتمرات" تشيد بمضامين حديث سمو ولي العهد رئيس الوزراء للصحافة المحلية

صرح ‏رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات السيد كاظم السعيد ان  ما طرحه صاحب السمو ولي العهد رئيس الوزراء فى لقاء مع رؤساء الصحف المحلية فى مجمله مبشر بالخير . فسموه يمتلك رؤية واضحة ونيًرة وواثقة وواعية بالمتغيرات والمستجدات والتحديات من المؤكد انها ستفتح آفاق جديدة فى مسيرة العمل الوطنى فى كافة المجالات .
وتركز على سواعد ابناء الوطن من الشباب من اصحاب الكفاءة والولاء للوطن والذين سيقودون البحرين فى ظل قيادة سموولي العهد رئيس الوزراء وتوجيهات جلالة الملك حفظه الله الى نجاحات جديدة نحن على ثقة بانها ستكون نموذجا يقتدي بهآ.
على الصعيد الاقتصادي تحديدا جاء تأكيد سموه على ما يثبت الاصرار على تخويل التحديات الى فرص وذلك من منطلق الوعي بطبيعة الوضع الراهن والتحديات الراهنة وتلك التى يحملها المستقبل . وذلك
جاءت محاور العمل فى المجال الاقتصادي التى اشار اليها سموه باعثة على الارتياح والتفاؤل ومنها على سبيل المثال ما يتصل بالتركيز على الإبداع والتفوق . وتطوير السياسات والتشريعات الداعمة للانفتاح ونمو القطاع الخاص .والمواصلة على تحقيق التوازن المالي سعيا للاستراحة الاقتصادية.  وازالة البيوقراطية.  والتركيز على القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية . والاس كل ذلك وغيره من  الرؤي  الأولويات التى طرحها سمو ولي العهد رئيس الوزراء استقبلها البحرينيون بكثير من الارتياح والتفاؤل .. واعطى زخما من النظرة الايجابية فى اوساط قطاعات التجارة والاعمال بالمستقبل الاخر انشاءالله بكثير من الفرص والجمال.  يبقى مهما التأكيد على الدور التكاملى لبلوغ تلك الاهداف فيما بين العديد من الجهات وفى المقدمة غرفة التجارة التى بات عليها ان تقوم بعمل نوعى وتتبنى مبادرات ومشاريع نوعية تخدم تلك الاهداف وتحقق الجهد التكاملى المطلوب.  
اننا على ثقة بان كل ما طرحه سموه فى لقاءه الاخير مع رؤساء الصحف وما كان يوجه اليه فى اجتماعات مجلس الوزراء وكذلك اللجنة التنسيقية يبشر بأمآل واعدة ومبشرة فى مستقبل مملكتنا الغالية.