+A
A-

مدير عام بلدية "الجنوبية" والعضو البلدي جناحي يتفقدان أعمال الصيانة في حديقة خليفة الكبرى

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، يرافقه عضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة السادسة السيد خالد جناحي، بزيارة تفقدية لأعمال الصيانة في حديقة خليفة الكبرى بالرفاع، بحضور مهندسي القسم. 


 
واستمع المدير العام خلال الزيارة إلى شرح المهندسين بالقسم بشأن المراحل التي تم انجازها من أعمال الصيانة، موجهاً إلى سرعة الانتهاء منها حسب الخطة التي وضعها القسم للمقاول المنفذ.  
 
وأكد اهتمام البلدية بصيانة الحدائق والمرافق التي تخدم الجمهور الكريم بشكل دوري، وزيادة المسطحات الخضراء وتوفير المزيد من الألعاب والمساحات الترفيهية في الحدائق، وذلك تلبية لاحتياجات مرتاديها من مختلف مناطق البحرين. 

من جانبه، أشاد عضو المجلس البلدي خالد جناحي، بالمستوى الذي وصلت إليه المرافق والحدائق والشوارع العامة في المنطقة الجنوبية، بفضل المتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل مدير عام البلدية الذي يحرص شخصياً على تفقد أعمال التطوير والصيانة وانجاز الأعمال من خلال الجولات والزيارات الميدانية المتواصلة.  


 
وتتضمن أعمال صيانة حديقة خليفة الكبرى، إعادة تأهيل مبنى المرافق، وصباغة الألعاب واستبدال القطع التالفة، وصيانة وصباغة الأرضيات المطاطية، وتركيب ملصقات للوحات الحديقة والمباني، وتطوير أنظمة الري، وصباغة البوابات الرئيسية، إلى جانب صيانة وتطوير الإنارة والكهرباء وإعادة تأهيل مسطحات العشب الطبيعي.