+A
A-

نجم المنتخب الوطني ونادي النجمة سابقا في العناية المركزة

تعرض نجم منتخبنا الوطني ونادي النجمة السابق (الوحدة سابقا) جمعة هلال إلى وعكة صحية أدخل على أثرها قسم العناية المركزة بالمستشفى العسكري لتلقي العلاج اللازم.

وطمأن اللاعب السابق والناشط الرياضي والاجتماعي وعضو اللجنة التأسيسية لنادي الرياضيين محمد العليوي كافة الرياضيين والجماهير وأصدقاء جمعة هلال على صحته، مشيرا إلى أن الأخير يتلقى العلاج اللازم بالمستشفى العسكري والزيارة له ممنوعة داعيا الله العلي القدير أن يشافيه ويمن عليه بلباس الصحة والعافية.

ويعتبر جمعة هلال أحد أبرز نجوم منتخبنا الأول ونادي الوحدة في الثمانينات، وقد جميع الرياضيين من حوله بعد افتتاح مجلسه الإسبوعي (مجلس جمعة هلال بمدينة عيسى) الذي يرتاده كوكبة من الرياضيين والإعلاميين والمسئولين لمناقشة الكثير من القضايا الرياضية وإطلاق العديد من المبادرات وتعزيز الروابط الأخوية فيما بينهم، كما أنه أحد المبادرين لتأسيس نادي الرياضيين وعرف عنه بالأخص دعمه لكل اللاعبين القدامى ومناصرة قضاياهم ومشاكلهم المعيشية والصحية، كما أنه فنان تشكيلي رسم بأنامله العديد من اللوحات الفنية المتميزة.

هذا وقد تفاعل الكثير من الرياضيين مع الكابتن جمعة هلال متمنين له الشفاء العاجل و"البلاد سبورت" بدورها تتمنى للكابتن جمعة هلال الصحة والسلامة للعودة إلى أهله وذويه وأصدقائه سالما معافا.