+A
A-

داركليب يقلب الطاولة على النصر بدوري عيسى بن راشد

قلب داركليب الطاولة على النصر وكسب فوزا صعبا بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن منافسات دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على صالة عيسى بن راشد الرياضية ضمن الجولة الثانية عشر من المسابقة.

النصر فاز بالشوطين الأول والثاني 25 -23، 25 -18، وعاد داركليب بقوة في الشوطين الثالث والرابع ليفوز 25 – 21، 25 -23، قبل أن ينهي الشوط الحاسم لصالحه 18 – 16.

النصر فرط في الفوز رغم العرض القوي الذي قدمه خلال المواجهة وبالأخص تقدمه في الشوط الأخير 10 -8، ونجح داركليب في استعادة توازنه بعد الأخطاء الكثيرة التي عانى منها على مستوى الهجوم والاستقبال ليكسب المواجهة.

وبذلك الفوز رفع البنفسجي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع بينما حصد النصر نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس ومازالت حظوظه قائمة في بلوغ المربع الذهبي.

أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول حسين الكعبي والثاني محمد عباس.

وفي المواجهة الثانية فاز المحرق على النجمة بثلاثة أشواط نظيفة ( 25 – 16، 25 -15، 25 -19 ) ليعزز صدارته بـ 35 نقطة في المركز الأول، عندما تفوق على النجمة بسهولة ليظل الأخير على نقاطه الـ 18 في المركز الرابع.

المحرق تسيد اللقاء أداء  ونتيجة مستغلاء سوء استقبال النجمة، كما كان للفاعلية الهجومية بجميع المراكز اثر كبير في تحقيق الانتصار المحرقي.

أدار اللقاء الطاقم الدولي المكون من الأول سامي سويد والثاني منير مكي