+A
A-

البسيتين يخسر من بني جمرة ويقترب من الهبوط للدرجة الثانية

ضمن بني جمرة البقاء بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما تغلب على البسيتين بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على صالة عيسى بن راشد الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة.

وانتهت اشواط اللقاء 25 – 27، 25 – 21، 22 – 25، 25 – 19، 15 -12 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سيد جعفر حسين والثاني جعفر ابراهيم.

بني جمرة حقق فوزه الثالث في المسابقة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ضمن من خلالها البقاء بدوري الأضواء، بينما تلقى البسيتين الخسارة الثانية عشر من دون أي انتصار وبات قريبا من الهبوط للدرجة الثانية للموسم الثاني على التوالي نظريا وإن كان من الناحية الحسابية لديه أمل في البقاء إلا أنه سيواجه صعوبة كبيرة رغم حصوله على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 3 نقاط مع تبقي جولتين على انتهاء القسم الثاني ويتعين عليه الفوز في المواجهتين القادمتين أمام النصر وداركليب.

وفي المواجهة الأخرى حقق الأهلي فوزا مستحقا على عالي بثلاثة أشواط نظيفة (25- 17، 25 – 22، 25 – 23) ليرفع النسور رصيدهم إلى 34 نقطة ويعتلوا الصدارة مؤقتا بينما توقف رصيد عالي عند 5 نقاط في المركز السابع قبل الأخير.

وهيمن الأهلي على مجريات اللقاء بفضل حوائط الصد القوية والفاعلية الهجومية لكلا من محمد عنان ومحترفه البرازيلي " جوفينتينو" وباقي اللاعبين بمختلف المراكز كما استخدم الأهلي سلاح الارسالات القوية التي اربكت استقبال ابناء الفخار لينجح النسور في خطف النقاط الثلاث ويحرزوا الفوز الحادي عشر بكل جدارة.

أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول حسين الكعبي والثاني سامي سويد.

مباريات الغد

تستكمل غدا الثلاثاء منافسات الجولة الثانية عشرة عندما يلتقي المحرق والنجمة الساعة 6:00 مساء تليها مباراة داركليب والنصر الساعة 7:30 مساء.

في المواجهة الأولى يسعى المحرق متصدر الترتيب (32 نقطة) للإطاحة بالنجمة الرابع (18 نقطة) خصوصا وأنه تغلب على منافسه في القسم الأول 3/1 وهو يتطلع للبقاء في الصدارة، أما النجمة فإنه يطمح في مقارعة المنافس والسعي لرد الاعتبار لتثبيت أقدامه مع الأربعة الكبار.

وفي اللقاء الثاني بين داركليب والنصر فإن الأول يحتل المركز الثالث (23 نقطة) وهو مرشح لتخطي عقبة النصر بعد أن تغلب عليه في القسم الأول 3/0، أما النصر الخامس (12 نقطة) فإنه سيرمي بكل ثقله بهدف تحقيق الفوز على أمل تعزيز حظوظه في بلوغ المربع الذهبي، وإن كان غياب نجمه يونس عبدالكريم بسبب الإصابة سيضعف آماله في تحقيق الانتصار.