+A
A-

البسيتين يواجه بني جمرة بشعار الفوز لتفادي الهبوط

تشهد الجولة الثانية عشرة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة مواجهة أشبه بـ "المصيرية" للبسيتين عندما يواجه بني جمرة الساعة 7:30 مساء غد الاثنين وذلك لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، فيما يتطلع الأهلي لتكرار تفوقه على عالي عندما يتواجهان الساعة 6:00 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

 

هل يتحقق الانتصار الأول للبسيتين؟

انتصار البسيتين على بني جمرة قد لا يكفي الأول لضمان بقاءه بدوري الأضواء، ولكنه ينعش آماله في تحقيق مبتغاه مع تبقي جولتين كذلك على انتهاء القسم الثاني، أما الخسارة فتعني بأن الفريق بات قريبا جدا من الهبوط لأنه سيكون بحاجة إلى فوزين على النصر وداركليب في الجولتين القادمتين وفي ظل الفوارق الفنية من الصعوبة أن يتخطى داركليب وربما هو قادر على الإطاحة بالنصر.

البسيتين بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالقادر يملك في رصيده نقطتين من دون أي انتصار يذكر وهو يقبع في مؤخرة الترتيب، أما بني جمرة بقيادة المدرب محمد جلال فإنه يحتل المركز السادس بـ 6 نقاط من فوزين، وكانت مواجهة القسم الأول انتهت لصالح "الجمراوية" 3/1.

 

الأهلي لتكرار الانتصار

يتطلع الأهلي بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة لتحقيق فوزه الحادي عشر لمطاردة المحرق متصدر الترتيب، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المحرق، وكانت نتيجة القسم الأول انتهت لمصلحته 3/0 وهو مرشح للإطاحة بمنافسه في ظل فارق المستوى والإمكانات الفنية.

أما عالي بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى فإنه يحتل المركز السابع قبل الأخير بـ 5 نقاط فإنه سيقدم افضل ما لديه بغية تحقيق الانتصار وإن كان ذلك ليس بالأمر السهل وضد منافس يضم عناصر دولية بارزة.