+A
A-

بني جمرة يواجه النصر لرد الاعتبار بدوري عيسى بن راشد غدا

يطمح النصر في مزاحمة النجمة لبلوغ المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجه بني جمرة الساعة 6:30 مساء غد الجمعة في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من المسابقة وذلك على صالة عيسى بن راشد الرياضية.
النصر بقيادة المدرب الوطني حسن علي يحتل المركز الخامس (12 نقطة) من 6 هزائم وأربعة انتصارات، ويتطلع الفريق لتكرار تفوقه على بني جمرة عندما تجاوزه في مرحلة الذهاب بنتيجة 3/0.
وتختلف حسابات المواجهة في ظل غياب الورقة الرابحة للنصر يونس عبدالكريم بسبب الإصابة ولكن أبناء الجفير يمتلكون العديد من مفاتيح الفوز ابرزها صبيح ابراهيم وابراهيم محمد ضاربا الأطراف مع وجود لاعب الخبرة حسن ضاحي بمركز (3) والذي سيقع على عاتقه تنظيم حوائط الصد وتنفيذ الكرات السريعة، كما يشكل المحترف الأندونيسي " دوني" قوة ضاربة بجانب وجود صانع الألعاب المتمكن عيسى عباس.
على الطرف الآخر فإن بني جمرة بقيادة المدرب الوطني محمد جلال يحتل المركز السادس (6 نقاط) من انتصارين و8 هزائم وهو يعول على محترفه الفلبيني "اسبيديو" وعلي حمزة في تخليص الكرات الهجومية من مركز (4)، كما يشكل سيد علي عاشور ورقة رابحة في الهجوم،  وهو ما يجعل الفريق قادر على مقارعة النصر ورد الدين له خصوصا في ظل الظروف المحيطة بالنصر بسبب غياب نجمه الأبرز يونس عبدالكريم.