+A
A-

"الأحمر" يفرط في الفوز على الأرجنتين

فرط منتخبنا الوطني في إحراز الفوز الأول في نهائيات كأس العالم لكرة اليد بعدما خسرّ أمام الأرجنتين بنتيجة (21/24) مساء الأحد ضمن الجولة الثانية.

وجاء ذلك بعدما لم يُحسن لاعبينا التعامل مع الكرات الهجومية بالدقائق العشرة الأخيرة تحديدًا وأضاع الكثير منها، ليستغل الأرجنتين الفرصة ويحقق أهداف الفوز. وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح "التانغو" بفارق هدفين (10/12). وبذلك تلقى منتخبنا خسارته الثانية ورصيده دون نقاط. وسيخوض منتخبنا لقائه الثالث والأخير بالدور التمهيدي مع منتخب الكونغو مساء يوم الثلاثاء المقبل.

عودة لمجريات المباراة، "الأحمر" لم يظهر بالصورة المنتظرة منه بالشوط الأول وخصوصًا في الربع الأول دفاعيًا وهجوميًا وتخلف بفارقٍ من الأهداف، إلا أنه تمكن في الربع الأخير من الشوط ذاته من تقليص الفارق بشكل تدريجي. وفي الشوط الثاني، قدم لاعبي منتخبنا مستوى مغاير على صعيد الدفاع في بعض الفترات، وفي الهجوم انتهج التنويع في الأجنحة والتصويب المباغت البعيد بالإضافة لبعض الاختراقات، ليتمكن حينها "الأحمر" من معادلة النتيجة وأخذ التقدم أيضًا. دخل الفريقان في مسلسل التعادلات بالدقائق الأخيرة وكرات ضائعة متتالية لبعض لاعبينا في الهجوم وحضور قوي لمحمد عبدالحسين، إلى أن أخذ الأرجنتين التقدم مجددًا بفارق هدفين مستغلا أخطاء لاعبينا وينهي اللقاء لصالحه.