+A
A-

البنك الأهلي المتحد يمنح أكبر جائزة نقدية في البحرين بقيمة ٢ مليون دولار أمريكي

قام البنك بتسليم الجائزة السنوية الكبرى لبرنامج حصادي للسيد محمد أمين البستكي


أعلن البنك الأهلي المتحد عن منحه أكبر جائزة على الإطلاق على مستوى المملكة، ليعزز بذلك من مكانة حصادي بصفته برنامج التوفير الذي يحقق أكبر الأحلام لعملائه. جدير بالذكر أنه منذ انطلاقة البرنامج، فقد منح حتى الآن أكثر من ١٧,٠٠٠ جائزة بقيمة تتجاوز ٧٠ مليون د.ب نقداً! وقد سبق هذا الإعلان الكثير من الترقب نظراً لحجم الجائزة غير المسبوق، والتي كانت الجائزة الأهم في النسخة المحسنة من برنامج حصادي لعام ٢٠٢٠.

عند سماعه للخبر، عبر السيد محمد البستكي عن سعادته الكبيرة وتفاجؤه بالفوز بالقول: "فرحتنا كانت مضاعفة بسبب الطريقة التي تم بها إيصال الخبر لنا من قبل البنك. في البداية، أخبرونا بأنهم يريدون إيصال بطاقة صراف جديدة، إلا أنهم فاجأوني بحضورهم في باص مليء بالموظفين والبالونات لتهنأتي بالفوز. هذه هي المرة الثالثة التي أفوز فيها خلال هذا العام، لذلك لم أستطع أن أصدق في البداية أن هذه جائزة نقدية جديدة من حصادي. بعدها أدركت أنها ليست كأية جائزة."

كما أضاف: "أنا أحد عملاء البنك الأهلي المتحد منذ ٣٥ سنة. ولولا أن إحدى عضوات فريقهم أقنعتني باستثمار المزيد في حصادي، لما كان هناك احتمال كبير أن أربح أكبر جائزة نقدية في تاريخ البحرين. أنا أنصح الجميع بالاستثمار في حصادي للعديد من الأسباب، بدءاً من سهولة استخدام قنواتهم المصرفية الإلكترونية، ووصولاً إلى خدمة العملاء السريعة والمميزة، وحلولهم الرقمية المبتكرة والفريدة من نوعها. شخصياً، أنا أدير كافة شؤوني المالية عن طريقهم، وقد ساهم ذلك كثيراً في تسهيل وتحسين الطريقة التي أدير بها حياتي المالية. بالنسبة لخططي المستقبلية، فأنا أعتزم إعادة الاستثمار في حساب حصادي، إضافة إلى الاستثمار في شركتي الخاصة، وفي بعض العقارات لتأمين حياة أبنائي."

كما أضاف السيد حمد البستكي، ابن الفائز، بالقول: "مهما قل المبلغ الذي تدخره، تذكر أن هذا المبلغ يمكن له أن يتضاعف كثيراً. لكن فرصك في الفوز ستزداد بالتأكيد كلما ادخرت أكثر."
وبهذه المناسبة، صرح السيد سوڤرات سايغال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد بالقول: "نحن سعداء للغاية بمنحنا أكبر جائزة نقدية في تاريخ المملكة لأحد أقدم عملائنا وأكثرهم ولاءً لبرنامج حصادي، وأود هنا أن أعبر له عن خالص تهانينا له وللعائلة الكريمة. لا زال حساب حصادي يكبر ويحتل الصدارة عاماً بعد عام. لدينا هذا العام خطط أكبر من قبل، حيث ستشهد سنة ٢٠٢١ دخول المزيد من عملائنا نادي أصحاب الملايين، وعدداً أكبر من الجوائز الشهرية، لنساعد بذلك المزيد من عملائنا على تحقيق أحلامهم مهما كبرت. بالنسبة لنا، فإن حصادي يشكل الحلقة الأهم من تجربة عملائنا معنا، ولذلك فنحن نعمل على تشجيع عملائنا على المزيد من الادخار مع كل نسخة جديدة من برنامج حصادي."

جدير بالذكر أن كل ٥٠ د.ب يتم الاحتفاظ بها في حساب حصادي لمدة ١٥ يوماً على الأقل تخول العملاء للدخول في السحوبات لفرصة الفوز بجوائز تتراوح من ١,٠٠٠ دولار أمريكي كل شهر، وصولاً إلى الجوائز الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي كل ثلاثة أشهر. كما أنه لن يكون هناك حد أقصى لفرص الفوز لكل عميل؛ كلما أودعت أكثر، زادت فرصك في الفوز!