+A
A-

أم الحصم مشتاقة لكرة القدم.. والنادي يدشن الإعداد لدوري الهواة

يستعد نادي أم الحصم للمشاركة في الدوري المفتوح للهواة لكرة القدم، والذي سينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي أم الحصم الدكتور هشام عبدالرحمن البنعلي لـ"البلاد سبورت" إن تدريبات فريق كرة القدم بنادي أم الحصم انطلقت يوم 3 يناير الجاري، مشيرًا إلى أن إدارة النادي أوكلت مهمة تدريب الفريق إلى المدرب الوطني القدير سلمان إبراهيم.

وأوضح البنعلي أن التدريبات تدار بقيادة فنية وطنية كفوءة متمثلة في المدرب سلمان إبراهيم، إذ وفقنا في التعاقد مع أحد المدربين الوطنيين الحاصلين على شهادة دبلوم كرة القدم للمحترفين، حيث جاء الاختيار بناءً على الكفاءة الفنية والتدريبية، كما أن الفريق الكروي بنادي أم الحصم يضم جهازًا فنيًا متكاملاً بتواجد مساعد للمدرب ومعد للياقة البدنية ومدرب حراس، بالإضافة إلى جهاز إداري متكامل من أبناء نادي ومنطقة أم الحصم.

وأكد رئيس نادي أم الحصم أن استعداد النادي للمشاركة في الدوري المفتوح للهواة يأتي كبوابة لاستعادة عضوية النادي في الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرًا إلى أن أبناء منطقة أم الحصم متلهفون ومتشوقون جميعًا لممارسة ومزاولة كرة القدم على أوسع نطاق.

وقال البنعلي:"الجميع ملتف حول فريق كرة القدم خصوصًا والنادي على وجه العموم، إذ تحظى الحصص التدريبية اليومية التي يجريها الفريق بمتابعة والتفاف واهتمام من قبل أهالي المنطقة، وهذا مؤشر على الرغبة الكبيرة لديهم في توسيع نطاق المشاركة بكرة القدم وإحياء دور الفريق الكروي كعلامة فاعلة في منظومة كرة القدم البحرينية".

وأشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وفي خطوة مشكورة وجهود مقدرة، دشن الدوري المفتوح للهواة، والذي نعتبره بوابة لنا للدخول في المنافسات الكروية، معتبرًا منافسات الدوري فرصة مثالية لإبراز مواهب الشباب على مستوى كرة القدم وفتح المجال لاكتشاف مواهب جددًا تدعم اللعبة الشعبية الأولى.