+A
A-

البوليتكنك تحتفل بالأعياد الوطنية المجيدة افتراضيًا

حرصًا منها على استمرار الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة تحت كل الظروف، نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، متمثلة في مجلس طلبة الكلية، احتفالاً افتراضيًا عبر برنامج "زووم" تجسيداً لحب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة، وذلك بحضور جمع من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة.
وبهذه المناسبة، عبر الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي عن خالص التهاني والتبريكات، بالقول: "أود أغتنم هذه الفرصة لأهنئ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، باحتفال المملكة بالعيد الوطني التاسع والأربعين وذكرى انضمامها الكامل إلى الأمم المتحدة، وإحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، متوجهًا بكلمة تقدير لفريق البحرين، أبطال الصفوف الأمامية للتصدّي لفيروس "كورونا- كوفيد19"، من الطاقم الطبي، والممرضين، وجميع العاملين في الرعاية الصحية والمتطوعين.

وبدوره، توجه رئيس مجلس طلبة البوليتكنك ناصر محمد ناصر بخالص التهاني والتبريكات إلى مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبًا بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، معربًا في الوقت نفسه عن خالص تقديره للمتطوعين من طلبة الكلية في الحملة الوطنية لمكافحة كوفيد -19، مؤكدًا أهمية مشاركة الجميع في فعاليات اليوم الوطني المجيد لما يمثله من ترابط بين أبناء الشعب وقيادته والتمسُّك بالثوابت الوطنية.

وقد تمت استضافة عدد من الطلبة والخريجين المتطوعين في الحملة الوطنية لمكافحة "كوفيد 19"، حيث شاركوا الحضور تجربتهم الوطنية الرائعة. كما اشتمل الحفل على عدة فقرات منها: شعر في حب البحرين من قبل عبدالرحمن الذوادي، ووصلة غنائية لعبدالله البناي، وفقرة "كاهوت" بطابع بحريني، ومسابقات والسحب على الجوائز.
وفي الختام عبر الجميع عن فرحتهم وولائهم لهذا الوطن الغالي، وتمنوا من الله عز وجل أن يمن على قيادتنا الرشيدة بموفور الصحة والعزة وطول العمر، وأن تعيش البحرين بلد التعايش في أمن وأمان في ظل قيادتها الرشيدة.