+A
A-

خالد بن حمد: تفاعل العوائل البحرينية المشاركة ساهم في نجاح البرنامج #سين_جيم

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عائلة "بومحمد" بفوزها بالمركز الأول وجائزة برنامج مسابقات #سين_جيم، والتي نقلت منافساته عبر قناة البحرين، والذي وجه سموه المكتب الإعلامي بتنظيمه بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام، والذي يأتي ضمن مبادرات سموه الهادفة لدعم المجالين الثقافي والاجتماعي والإنساني.
وقال سموه: مستمرون في إطلاق المبادرات والتي نهدف من خلالها لترجمة توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لدعم مختلف المجالات، وتهيئة الفرص والمناخ الملائم لفئات المجتمع للمشاركة والتفاعل مع المبادرات، على الشكل الذي يسهم في دعم قدراتهم ورفع مستوياتهم وتشجيعهم على المنافسة والتحدي. كما نتطلع من عبر مبادراتنا لتعزيز العلاقات الاجتماعية ومبادىء الأخوة والوطنية بين المشاركين".
وأضاف سموه أن ما شهده برنامج المسابقات #سين_جيم من تفاعل ومنافسة قوية من قبل العوائل البحرينية المشاركة، ساهم في ظهور البرنامج بشكل مميز انعكس على نجاحه.
مقدرا سموه دعم وزارة شؤون الإعلام برئاسة سعادة السيد علي محمد الرميحي لمبادرات #خالد_بن_حمد، مثمنا سموه دعم بنك البحرين الوطني للبرنامج، والذي عكس حرص البنك على تعزيز الشراكة المجتمعية، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة، وكذلك الحضور المميز لضيوف الشرف الذين أضفوّا على البرنامج نهكة خاصة ساهمت في إبراز وإنجاح هذا الحدث.
هذا، وقد اختتم برنامج مسابقات #سين_جيم حلقاته، والتي شهدت مواجهة عائلة بومحمد لعائلة بوعبدالعزيز، حيث أسفرت هذه المواجهة عن فوز عائلة بومحمد، والتي حصدت جائزة المركز الأول والتي تبلغ 100 ألف دولار أمريكي.
وشهدت الحلقة الختامية، إقامة مواجهة جمعت بين فريق ضيف الشرف الفنان سامي رشدان وبين فريق ضيف الشرف الفنان أحمد شريف، وقد مثل الفريقان مجموعة من العوائل البحرينية فيما كانت الفنانة هيفاء حسين ممثلة عن اللجنة  . وكانت هذه المواجهة استثنائية في ختام البرنامج ،تميزت بروح التحدي والمنافسة ولم تخلو من روح الفكاهة الذي أضفاه الفنان رشدان وشريف على هذه المواجهة، حيث تم تكريم جميع المشاركين من الفريقين.