+A
A-

رئيسة مجلس النواب: شرطة البحرين يجسدون أروع أمثلة التضحية والولاء للوطن

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن جهاز الشرطة في مملكة البحرين يمثل إحدى أهم ركائز وأركانِ التقدم والتطور والازدهار الوطني، نظير ما يقدمه من دور محوري لتحقيق الأمن والاستقرار في الوطن، ودعم النهضة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت رئيسة مجلس النواب أن يوم شرطة البحرين والذي يصادف الرابع عشر من شهر ديسمبر من كل عام، يأتي تكريما لرجال الشرطة، وتقديرا لعطائهم، وما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن، وحماية مقدراته ومكتسباته الحضارية الرفيعة، وتوفير أقصى درجات الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين.

وأشادت معاليها بما توليه الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، من اهتمام بالغ بتطوير المنظومة الأمنية، وتعزيز مسيرتها المتميزة، التي انطلقت من صدق الانتماء، وروح الولاء للقيادة الحكيمة والوطن العزيز، ووثقت سجلاً حافلا بالعمل المخلص، وصور التضحية والعطاء والفداء.

وأعربت معاليها عن إشادتها بالجاهزية التامة، والاستعدادات الدائمة، لدى المؤسسة الأمنية في مملكة البحرين، بقيادة الفريق أول  معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، مؤكدة أن جهود رجال الأمن البواسل، تمثل شاهداً على أرقى مظاهر التضحية والوفاء من أجل الوطن وشعبه، وتحقيقاً لتطلعات و رؤى القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت أن رجال الشرطة من خلال تفانيهم وعملهم الدؤوب في الدفاع عن الوطن ومنجزاته، ومؤسساته وممتلكاته العامة والخاصة، وفي التصدي لكافة مظاهر التخريب و الإرهاب والتطرف، بقوة وإصرار، وعزم لا يلين، يمثلون القدوة الوطنية الشامخة، والروح المعطاءة في سبيل حب الوطن وإعلاء رايته.

وأشارت إلى أن المؤسسة الأمنية اختطت نهجا معززاً لغايات دولة المؤسسات والقانون، فانبثقت عن ذلك رؤية الشراكة المجتمعية  التي أعلن عنها معالي وزير الداخلية، فكان لوزارة الداخلية بكافة إداراتها وكوادرها ومنتسبيها – مع ما يملكونه من كفاءة عالية وجهوزية متكاملة – أدوار عديدة تصب جميعها في بلوغ المصلحة العليا للوطن.

وأكدت معاليها الدعم النيابي المستمر للمؤسسة الأمنية في مملكة البحرين، ومساندة دورها في صون وحماية الإنجازات الوطنية، ودعم المسيرة التنموية الشاملة، لما يحقق مستقبلاً أفضل وأكثر ازدهارا ونماء للوطن وأهله.