+A
A-

علي بن خليفة يرأس وفد البحرين في عمومية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وفد الاتحاد في الاجتماع الـ 30 للجمعية العمومية العادية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عقد، الأربعاء، ولأول مرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد.

وضم الوفد أيضًا نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، إذ حضر الوفد الاجتماع عبر المنظومة الإلكترونية، والذي عقد برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وشهد الاجتماع الـثلاثين للجمعية العمومية العادية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مناقشة العديد من المواضيع أبرزها المصادقة على محضر كونغرس الاتحاد الاسيوي العادي في كوالالمبور (أبريل 2019)، وكونغرس الاتحاد الاسيوي غير العادي في باريس (مايو 2019)، بالإضافة إلى الاطلاع على تقارير اللجان العاملة والمصادقة على بيانات التدقيق المالي لعام 2019. كما تمت المصادقة على الميزانية المعدلة لعام 2019 والتصويت على مقترحات التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومناقشة اللوائح التي تحكم تطبيق النظام الأساسي من كونغرس الاتحاد الآسيوي.