+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الكويتي

تشمل مجالات متنوعة وبهدف تبادل الخبرات والتجارب

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم بروتوكول اتفاقية تعاون، مع نظيره الاتحاد الكويتي لكرة القدم؛ بهدف تبادل الخبرات والتجارب  الفنية والإدارية بين الاتحادين.
وجرت مراسم توقيع بروتوكول اتفاقية التعاون عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، ووقعها من جانب الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ومن جانب الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس الاتحاد سعادة الشيخ أحمد اليوسف الصباح، بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، والأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن توقيع مذكرة التفاهم مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأتي ضمن إطار الحرص على توسيع قاعدة العلاقات مع الاتحادات الوطنية الخليجية الشقيقة، عبر تبادل الخبرات والتجارب.
وأشار إلى عمق العلاقة الطيبة التي تجمع الاتحاد البحريني لكرة القدم بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، مثنيًا على التعاون الكبير والتجاوب الملموس من قبل الاتحاد الكويتي برئاسة سعادة الشيخ أحمد اليوسف الصباح.
وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة:"حريصون على تطوير كوادرنا الإدارية والفنية من خلال إيفادهم لقضاء فترات معايشة مع الاتحادات التي وقعنا معها مذكرات تفاهم للاستفادة من التجارب المختلفة، وبروتوكول اتفاقية التعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيفعل هذا الجانب، بالإضافة إلى جوانب أخرى متعلقة بكرة القدم على الصعيدين الفني والإداري ".
ونوه بالمكتسبات الإيجابية لاتفاقية التعاون في دفع عجلة التطور والارتقاء بلعبة كرة القدم في البلدين الشقيقين، معربًا عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية التي تفتح المجال لمزيد من سبل التعاون المستقبلي؛ بما يخدم أهداف التطوير المنشود لكرة القدم.
ويتضمن بروتوكول اتفاقية التعاون العديد من البنود أبرزها في مجال التحكيم، والمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى مجالات الإدارة والتدريب والشؤون القانونية وتقنية المعلومات والإعلام.