+A
A-

"لولو هايبرماركت" يقدم 25 ألف دينار لـ400 فائز بالسحب الخامس لحملة "تسوق واربح"

أجرى لولو هايبرماركت السحب الخامس لحملة تسوق واربح، وذلك في 2 من ديسمبر 2020 في فرع الزنج (جاليريا)، حيث اختير نحو 400 فائز حصلوا على بطاقات تسوق من لولو بقيمة 25 ألف دينار بحريني. ويمكن لجميع الفائزين التواصل مع مكتب خدمة العملاء في لولو هايبرماركت فرع الزنج (جاليريا) واستلام جوائزهم.
وسيحصل 150 فائزا على بطاقات تسوق بقيمة 100 دينار و150 فائزا على بطاقات هدايا بقيمة 50 دينارا بحريني و100 فائز على بطاقات بقيمة 25 دينارا بحرينيا.
وبلغ إجمالي عدد المتسوقين الفائزين ببطاقات التسوق من لولو - حتى الآن- نحو 2000 محظوظ حصلوا على مبالغ بقيمة 100 ألف دينار بحريني.
وتعد حملة لولو "تسوق واربح"، الحملة الترويجية الأضخم في المملكة، حيث سيتم منح الفائزين بطاقات تسوق من لولو من 3 فئات، وهي 100 دينار و50 دينارا و25 دينارا بقيمة إجمالية تصل إلى 150 ألف دينار بحريني، وذلك خلال السحب الإلكتروني الذي سيستمر حتى نهاية العام.
من المزمع أن يجري لولو هايبرماركت سحبه الأخير في فترة زمنية مختلفة.
وتسمح الحملة الترويجية للزبائن بالدخول في السحب الإلكتروني مع كل 5 دنانير ينفقوها في أي من متاجر لولو هايبرماركت الثمانية في المملكة، كما تقدم عروض ترويجية خاصة على منتجات علامات تجارية مختارة، حيث ستتضاعف فرص الفوز عند الشراء من تلك المنتجات.
لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني :
https://www.luluhypermarket.com/en-bh/winners