+A
A-

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يكرم الكوادر النسائية بالمحافظة

بمناسبة احتفال المملكة بيوم المرأة البحرينية وتقديراً لدورها في كافة المجالات، قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم الكوادر النسائية من منتسبات المحافظة الجنوبية .

وأكد سمو المحافظ أن المرأة تعتبر شريكا فاعلا في مسيرة التقدم والنجاح في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، والذي أعطى المكانة الرفيعة للمرأة البحرينية وجعلها شريكاً أساسياً في مسيرة البناء والتطوير لتصبح مثالاً حضارياً يحتذى به محلياً وعالمياً.

وأشاد سموه  بدور المرأة في المحافظة الجنوبية عبر التاريخ وإسهاماتها في المجالات الأمنية والتعليمية والطبية والاجتماعية وغيرها ، معبراً سموه عن اعتزازه  بعطاء المرأة ووجودها في مختلف إدارات وأقسام المحافظة ، وذلك من خلال دورها في القيام بمهامها بكفاءة واقتدار في شتى التخصصات ، مضيفا سموه ان المرأة البحرينية حققت العديد من الإنجازات التي عكست خلالها جدارتها ونجاحها في جميع المهام المنوطة بها.

وقد عبرن المكرمات عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الكريمة من سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، الأمر الذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها سموه في دعم والارتقاء بالكوادر النسائية في المحافظة لبذل المزيد من الجهود والسعي الى تطوير العمل وتقديم المزيد من العطاء لخدمة لهذا الوطن الغالي.