+A
A-

كانو موتورز ترحب بعلامة باجاني في البحرين

أعلنت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لإحدى أفخر العلامات التجارية للسيارات والمتخصصة بتقديم خدمات السيارات الرياضية والفاخرة، عن حصولها على عقد صيانة حصري لسيارات باجاني في المملكة.

قام صانع السيارات الفاخرة الإيطالي، باجاني أوتوموبيلي، باختيار كانو موتورز بناءً على مستوى احترافيتها المشهود له، حيث عُرف عنها تقديم خدمات صيانة عالية المستوى لعلامات السيارات الفاخرة وذلك بفضل توظيفها أحدث المعدات في هذا المجال وما توفره من خدمات رعاية عملاء استثنائية، حيث تتماشى جميع هذه العوامل مع تجربة مودينيز أتيلير Modenese Atelier الخاصة.

تم افتتاح كانو موتورز في توبلي عام 2017 على مساحة 3000 متر مربع، وهي مصممة لتتناسب مع المعايير العالمية لهذا القطاع. فهي تحوي مركز خدمة كانو المتطور Kanoo Performance لخدمات ما بعد البيع المجهز بأحدث التجهيزات والذي يعمل تحت إدارة فريق متخصص ومدرب وفق أعلى المستويات.

تأسست باجاني عام 1933 من قبل  هوراشيو باجاني ويقع مقرها الحالي في سان سيزاريو سول بانارو قرب مودينا، بإيطاليا. وهي متخصصة في صناعة ألياف الكربون والسيارات الرياضية ذات الأداء الخارق. وحديثاً أطلقت الشركة سيارة باجاني  هوايرا رودستر BC التي تم تسليم واحدة من طرازاتها لأحد العملاء في المملكة.​