+A
A-

الشيخ: التحضيرات متواصلة لانطلاق برنامج #سين_جيم

48 ساعة تفصلنا عن إغلاق باب التسجيل لبرنامج المسابقات #سين_جيم، والذي وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، المكتب الإعلامي لسموه بتنظيمها بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل، ضمن مبادرات سموه المجتمعية الداعمة للثقافة و#ذوي_العزيمة. 

من جانبه، أكد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج المسابقات #سين_جيم السيد أحمد محمد الشيخ، أن تحضيرات اللجنة متواصلة على قدم وساق من أجل انطلاق أولى حلقات البرنامج يوم الخامس من ديسمبر. 

وقال الشيخ: "إن اللجنة التنظيمية شكلت فرق العمل التي بدأت فعليا كافة الخطوات اللازمة، استعدادا لانطلاق برنامج المسابقات #سين_جيم، والذي يعد واحدا من المبادرات المجتمعية الهادفة، التي يطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية".  

وتابع: "إن الهدف من هذا البرنامج هو دعم الأسرة البحرينية، حيث سيتم اعتماد مشاركة الأسر كفرق مكوّنة من 3 أفراد، هم الأب والأم وابن أو ابنة، والذين سيتنافسون خلال البرنامج عبر 12 حلقة، للوصول للمرحلة النهائية من المنافسات والتي سيتم بثها يوم 16 ديسمبر"، مؤكدا أن سموه اعتمد الجائزة الأولى للفريق الفائز، والذي سيحصل على مبلغ وقدره 100 ألف دولار أمريكي.  

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة خصصت منصة إلكترونية للفرق الراغبة بالمشاركة، وذلك عبر: seenjeem.tv.www، حيث مددت فترة التسجيل حتى يوم السبت الموافق 28 نوفمبر الجاري.