+A
A-

هواوي تقدم لعملائها خصومات هائلة تصل إلى 90% عبر فعاليتها الرقمية HUAWEI MEGA LIVE SALE

مواصلةً  تفاعلها الدائم مع عملائها وإثرائهم بتجارب متجددة، أعلنت هواوي عن فعاليتها الرقمية التفاعلية الأولى ’HUAWEI MEGA LIVE SALE‘ في البحرين. وستتيح الفعالية المباشرة أمام العملاء الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات هائلة تصل إلى 90٪، وقسائم فورية، وجوائز مجانية على مجموعة من منتجات هواوي الواسعة بما في ذلك الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة الصوتية، وأجهزة الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية.

وتؤكد فعالية البيع المباشر ريادة هواوي في المبيعات المباشرة  والتسوق الرقمي عبر الإنترنت، والذي شهد نموًا في الآونة الأخيرة بسبب الظروف التي يشهدها العالم،  فضلاً عن تطور المنصات الرقمية. وسيتم بث الفعالية مباشرةً على قنوات Huawei Mobile Bahrain على YouTube، و HUAWEI Mobile Bahrain على Facebook يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020،  بدءًا من الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المنامة، باستضافة المؤثر التكنولوجي الشهير "فيكس – Fex".

وسيتمكن المتابعين من الاستمتاع بصفقات حصرية إلى جانب العروض المتنوعة، بما في ذلك الباقات، والقسائم، وعروض ضخمة، وسحوبات الحظ، وتخفيضات التي تصل إلى 90٪. كما، وستتيح الفعالية للعملاء فرصة الطلب المسبق لهاتف HUAWEI Mate 40 Pro بسعر 409.900 دينار بحريني مع عرض حصري يشمل تخفيض 50٪ على الملحقات المتميزة مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ومكبر الصوت HUAWEI Sound X عند الشراء مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro وهدية عبارة عن حامل شاحن لاسلكي 40 واط.

هذا، ويتميز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بتصميم Space Ring الشهير، مع شاشة Huawei Horizon المنحنية بـ 88 درجة، فضلاً عن أداه القوي بفضل دعمه بشريحة Kirin 9000، أول مجموعة شرائح 5 نانومتر والوحيدة في العالم. ويتيمز الهاتف العصري بأداء كاميرته العالي، حيث يأتي تسجيل الفيديو مدعوماً بكاميرا Ultra Vision Cine لتصوير شبه سينمائي بدقة عالية الوضوح، فضلاً عن مزايا بمساعدة خصائص التصوير الثابتShots Super Steady، وتتبع اللقطات – Tracking Shots، وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو التتابع الزمني بزاوية عريضة جداً Wide Angle anti-distortion، بالإضافة إلى ميزة Story Creator للحصول على فيديو بدقة لا مثيل لها. كما، ويتميز  هاتف HUAWEI Mate 40 Pro ببطاريته والتي تدوم طويلاً بقدرة 4400 مللي أمبير في الساعة من الجيل الخامس، والتي يمكن إعادة شحنها بأسرع حلول تقنية HUAWEI SuperCharge السلكية واللاسلكية عند 66 واط و 50 واط على التوالي. كما يجلب الهاتف الجديد أحدث الابتكارات في التفاعل الذكي مع التحكم الجديد بإيماءات الذكاء الاصطناعي، وميزتي Eyes on Display وAlways-On Display إلى جانب تحسين ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration. كل هذا يعلوه المصادقة الثنائية البيومترية وحماية الخصوصية المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

جديرٌ بالذكر أن التسوق عبر الإنترنت وحلول البيع المباشر تلاقي شعبية كبيرة في عصرنا الحالي، وأصبح كل من المستهلكين والعلامات التجارية يتجهوا نحو استخدام  مختلف البدائل الرقمية. ولهذا، تحرص هواوي على اتباع هذا النهج من خلال فعاليتها الرقمية للبيع المباشر HUAWEI MEGA LIVE SALE في السلطنة. ويمكن للعملاء التسجيل على الرابط. هذا وتتم إدارة أعمال الترويج وتسليم الأجهزة من خلال الموزع الرئيسي لهواوي في البحرين، شركة المستقبل للاتصالات.