+A
A-

توزيع جوائز People’s Choice Awards رغما عن الكورونا!                

بحضور أكبر الأسماء في الترفيه، تم مؤخرا في الولايات المتحدة توزيع جوائز People’s Choice Awards للعام الجاري 2020، والتي قدمته نجمة الغناء ديمي لوفاتو، وذلك في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، وحضره حشد كبير من النجوم العالميين ونقلته العديد من الوكالات الإخبارية والفنية.

وفي هذه المسابقة السنوية الكبيرة يتم تحديد الجوائز بناءً على تصويت الجمهور  بتصويت إلكتروني وورقي، بث لأول مرة العام 1975 على شبكة سي بي اس ولايزال يعرض عليها وعبر مواقعها الإلكترونية.

وهذا العام حقق النجم جاستين بيبر جائزة أفضل مطرب، وحققت النجمة المحبوبة اريانا غراندي جائزة أفضل مغنية للعام، كما فازت غراندي بجائزة "THE SOCIAL CELEBRITY“ أو شهيرة السوشال ميديا، وحققت من كوريا فرقة BTS جائزة أفضل أغنية للعام، بأغنيتهم "Dynamite"، وهي الجائزة التي يدخل في ترشيحاتها نجوم الفن، وهذا العام كانوا: دوا ليبا وجاستين بيبر وإريانا غراندي وليدي غاغا وكاردي بي وميغان ذا ستاليون.، وكانت غاغا وجستين بيبر قد رشحا لسبع جوائز، مما جعل منهما الأعلى ترشيحا هذا العام.

وفاز بليك شيلتون بجائزة مغني الكانتري أو "THE COUNTRY ARTIST"، فيما فاز بجائزة أفضل نجم لاتيني Becky G. وكانت جائزة أفضل نجم جديد من نصيب نجمة الراب الشهيرة دوغا كات. ونالت أغنية "WAP"، لكاردي بي وميغان ذا ستاليون، جائزة أفضل تعاون، في حين فازت النجمة زندايا بجائزة النجمة الأنيقة أو "THE STYLE STAR".

ومن الرابحون في 2020 نجوم بارزون آخرون أمثال: ويل سميث عن Bad Boys for Life، تيفاني هاديش عن Like a Boss، وكريس هيمسورث عن Extraction، ونال Mulan جائزة أفضل فيلم أكشن. وكانت جائزة أفضل برنامج تلفزيون واقع للعام من نصيب Keeping Up with the Kardashians، وفازت النجمة كلو كاردشيان بجائزة أفضل نجمة تلفزيون واقع، ونالت النجمة جينيفر لوبيز جائزة أيقونة العام 2020 وبعد تسلمها الجائزة، قالت: "يا ربي العام 2020، لم يكن مزحة، أليس كذلك؟“ وتابعت: "أعني، قبل العام 2020، كنا مهووسين بالفوز بهذه الجائزة، والترشح لهذه الجائزة، وعلقنا على من حقق أكبر عدد من الأرقام القياسية أو من كان لديه أكبر افتتاح في شباك التذاكر أو الأشياء المجنونة. كان هذا العام هو الأفضل. أظهر لنا ما هو مهم، وما لم يكن كذلك، وبالنسبة لي، عزز ما هو الأكثر أهمية، الناس“.

حضر الحفل العديد من أشهر نجوم الشباب والكبار أمثال كول سبروس، وإلين بومبيو، وماندي مور، وغيرهم. وهذه باقي الفائزين هذا العام بالجوائز التي جاءت كالتالي:

أفضل فيلم كوميدي: The Kissing Booth 2          
أفضل فيلم دراما: Hamilton
أفضل فيلم عائلي: Onward 
أفضل ممثل لفيلم دراما: Lin-Manuel Miranda     
أفضل ممثل لفيلم كوميدي: Joey King  
أفضل عمل تلفزيوني: Grey’s Anatomy
أفضل عمل تلفزيوني دراما: Riverdale            
أفضل عمل تلفزيوني كوميدي: Never Have I Ever
أفضل عمل تلفزيوني مسابقاتي: The Voice   
أفضل نجم تلفزيوني: Cole Sprouse     
أفضل نجمة تلفزيونية: Ellen Pompeo   
أفضل نجم تلفزيوني درامي:  Mandy Moore     
أفضل نجم تلفزيوني كوميدي: Sofia Vergara
أفضل عمل تلفزيوني حواري: The Ellen DeGeneres Show
أفضل عمل تلفزيوني حواري ليلي:The Tonight Show Starring Jimmy Fallon 
المتسابق المنافس في العام 2020: Gigi Goode
أفضل نجمة تلفزيوني واقعي: Khloé Kardashian      
برنامج جدير بالثناء لعام 2020:Outer Banks
أفضل عمل تلفزيوني خيالي: Wynnona Earp
بطل هذا العام: Tyler Perry
أيقونة الأزياء هذا العام: Tracee Ellis Ross