+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بفنادق ومنتجعات سياحية .. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع. 

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

إدارية

وتضمنت الشواغر في الفنادق والمنتجعات السياحية، كالتالي: مشرف لفندق ذا غروف، مساعد مكتب لشركة الياقوت الأزرق لإدارة العقارات والفنادق، مشرف بفندق و أجنحة رامادا أمواج، أمين صندوق بفندق بوابة الجفير، مشرف عمليات الحاسوب بـ "ماجستيك أرجان من روتانا"، رئيس صالة طعام (رئيس سفرجيه) لفندق شقق منصوري.

مقدمو طعام

كما تضمنت شواغر لمقدمي أطعمة ومشروبات في الفنادق والمنتجعات، كالتالي: مقدم أطعمة بفندق سوفيتل الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا، مقدمة أطعمة بفندق الخليج، مقدم أطعمة بفندق لوتس، مقدم أطعمة بفندق بريمير، مقدم أطعمة ومشروبات في الفنادق بفندق آرك، مقدم أطعمة بفندق شاطئ حوار.

وكذلك تضمنت الشواغر لطباخين، كالتالي: طباخ بفندق جميرا رويال سراي البحرين، مساعد مطبخ لمنتجع دراغون.

وأيضًا تضمنت الشواغر: كهربائي بشركة منتجع الدرة للإدارة، بستاني بشركة منتجع الدرة للإدارة، عامل بفندق رامي كاليفورنيا، 3 منظفي غرف في الفنادق وغيره بفندق الخليج.