+A
A-

تدريبات "سرية" لمنتخبنا السلاوي!

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة تدريبات سرية للغاية وذلك استعدادًا للجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية التي ستقام على أرض مملكة البحرين من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري.

ويجهل الوسط الرياضي التكتم الحاصل من قِبل الاتحاد البحريني لكرة السلة حتى اللحظة هذه، عن تحضيرات المنتخب والقائمة التي تم استدعائها للاستحقاق الآسيوي، في موقف يشوبه العجب والغرابة!

"البلاد سبورت" من مصادره الخاصة تحصل على بعض المعلومات، حيث بدء المنتخب تدريباته منذ 25 اكتوبر الماضي بقيادة المدرب الأميركي سام فينست ومعاونة أحمد حمزة وأيوب حاجي، ويتدرب بشكل يومي، تارة حصتين وتارة حصة تدريبية في اليوم الواحد.

العدد الحالي في صفوف المنتخب يتكون من 17 لاعب وهم: محمد قربان، ميثم جميل، هشام سرحان، أحمد الدرازي، صباح حسين (الأهلي)، محمد كويد، يونس كويد، محمد ناصر، علي ربيعه (المحرق)، محمد حسين، حسن نوروز، أحمد نجف، محمد أمير، أحمد سلمان، مزمل أمير (المنامة)، حسين جان (الحالة) وسي جيه، وسيتم تصفية القائمة هذه إلى  12لاعب لتسجيلها للبطولة. وبشأن مزمل سيتواجد في البحرين 22 نوفمبر للالتحاق بصفوف منتخبنا.

وسيدخل منتخبنا فندق البطولة "جلف كورىت" بدءاً من يوم الأحد الموافق 15 الجاري. وسليتقي منتخبنا في أولى مبارياته نظيره العراقي يوم 27 نوفمبر على أن يلعب المنتخب اللبناني مع الهند، وفي يوم 29 من الشهر ذاته يواجه منتخبنا نظيره العراقي، ويلعب لبنان مع الهند.

ويأتي المنتخب اللبناني في صدارة المجموعة بفوزين على (العراق والبحرين)، منتخبنا ثانيًا بفوزه على الهند وخسارة أمام لبنان، والهند ثالثًا بفوزه على العراق وخسارته أمام منتخبنا، وأخيرًا العراق بخسارتين أمام لبنان والهند.