+A
A-

بورصة البحرين وجمعية علاقات المستثمرين "ميرا" تعقدان اجتماعا للأعضاء

عقدت بورصة البحرين بالتعاون مع جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط "ميرا" اجتماعا عن بعد وذلك يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 لأعضاء فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين لمتابعة أحدث المستجدات حول علاقات المستثمرين.

وناقش الاجتماع البنية التحتية لعلاقات المستثمرين وزيادة أهمية التحول الرقمي في مجال علاقات المستثمرين، كما استعرض الاجتماع منهجية رفع التقارير الدورية ذات الصلة بالتقارير السنوية. واختتم الاجتماع بجلسة حوار مفتوح لمناقشة جميع أسئلة واستفسارات الحضور.

وصرحت السيدة مروة المسقطي مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال ببورصة البحرين ورئيس فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بقولها: إننا حريصون منذ إنشاء فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين في العام الماضي وحتى اليوم على تزويد أعضاء الجمعية بأحدث التطورات في مجال علاقات المستثمرين عبر تنظيم الاجتماعات والورش بشكل دوري، حيث يساهم ذلك في رعاية تطوير مهنة علاقات المستثمرين في الشركات المدرجة وتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في البحرين.

من جانبه صرح السيد أندرو تارباك رئيس مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين بقوله: إن فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين يستمر في قيادة المهنة في مملكة البحرين من خلال بورصة البحرين. ويعتبر وجود البورصة عنصراً أساسياً لتطوير قطاع رأس المال وتشجيع أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في الشركات المدرجة، ونحن في الجمعية فخورين لدعم جميع الجهود التي تصب في مصلحة المساهمين.

ومن الجدير بالذكر أن بورصة البحرين وجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" كانتا قد أطلقتا بشكل رسمي فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" في شهر أبريل 2019 بهدف تطوير وتعزيز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين.

وتضم قائمة الأعضاء المؤسسين لفرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين كل من: شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، والمؤسسة العربية المصرفية، وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، وبورصة البحرين، وشركة الإثمار القابضة، وبنك البحرين الوطني وسيكو ش.م.ب. (م).