+A
A-

العد التنازلي اتقديم غولف آر R الجديدة

بدأ الآن العد التنازلي للعرض العالمي الأول لموديل غولف آر R الجديدة من فولكس واغن المقرر يوم 4 نوفمبر! وبعد ذلك بيوم واحد فقط، يمكن تلقي طلبات شراء السيارة الرياضية الجديدة في ألمانيا وأوروبا.

يذكر أن فولكس واغن تعمل على توسيع مجموعتها من سيارة غولف الرياضية بسرعة كبيرة، حيث يتبع العرض الأول لسيارة غولف R الجديدة العرض الأول لكل من GTI3 و GTI Clubsport4 و GTE5 و GTD6.

وعلى غرار جميع طرازات غولف، تُصنع سيارة غولف R أيضاً في مصنع الشركة في فولفسبورغ، والذي يعتبر الموطن الأصلي لسيارة غولف.

تتلخص التجهيزات المميزة لسيارة غولف R الجديدة، الطراز الديناميكي الرائد للجيل الثامن من غولف، في أدائها الأكثر قوة وديناميكية، وكفاءتها الأعلى، ومواصفاتها الأكثر تكاملاً، وتقنياتها الرقمية المتطورة.

ويعتبر نظام الدفع الرباعي المبتكر من التجهيزات المميزة الأخرى لسيارة غولف R الجديدة، حيث يتضمن التحكم الانتقائي في عزم دوران العجلات على المحور الخلفي.

وقد تم تزويد نظام الدفع الرباعي بتقنية “التحكم بديناميكية السيارة” التي دُمجت بشكل وثيق مع أنظمة نقل الحركة الأخرى مثل القفل التفاضلي الأمامي الإلكتروني (XDS) ونظام التحكم المتكيف في الهيكل DCC.​