+A
A-

بالصور.. سحب قرعة دوري ناصر بن حمد الممتاز

كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم عن هوية مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021. جاء ذلك خلال حفل مراسم سحب القرعة التي أجريت للدوري في مقر قناة البحرين الرياضية عبر برنامج خاص بث مباشرة، الأربعاء. وأسفرت القرعة عن مباراة قوية وقمة مبكرة بين الرفاع والمحرق في الجولة الأولى.

حضور رسمي

وشهد الحفل حضور رسمي يتقدمهم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين. وأجرى القرعة ضيفا شرف الحلقة وهما النجمان الدوليان السابقان في صفوف منتخبنا الوطني وهما مرجان عيد ومحمد صالح الدخيل.

تقرير مختصر

عرضت قناة البحرين الرياضية على هامش برنامج حفل القرعة، تقريرًا مختصرًا عن الموسم الماضي الذي تمكن فيه نادي الحد من تحقيق لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز، بالإضافة إلى استعراض تطلعات الأندية للموسم الجديد.

أولى الجولات

وأجريت القرعة بنظام مفتوح للقسمين الأول والثاني، إذ جاءت مباريات الجولة الأولى كالتالي:البديع مع الرفاع الشرقي، الرفاع مع المحرق، الحد مع النجمة، البسيتين مع المنامة، المالكية مع الأهلي.

شريدة يدير البرنامج

أدار الإعلامي المميز الزميل عيسى شريدة البرنامج الخاص بالقرعة، والذي أقيم أمس في مقر قناة البحرين الرياضية. ويعتبر عيسى شريدة من الإعلاميين المميزين الشباب، والذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.

2 ديسمبر

يشار إلى أن دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم سيفتتح بأولى الجولات التي ستنطلق يوم 2 ديسمبر المقبل.