+A
A-

"الأعلى للقضاء" يناقش نتائج مشروع قضاة المستقبل

عقد المجلس الأعلى للقضاء اجتماعه الدوري لسنة 2020، برئاسة معالي المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020.
وقد رحب معالي المستشار عبدالله البوعينين بأعضاء المجلس وشكر جهودهم الحثيثة في سبيل تطبيق القانون والحفاظ على الحريات والحقوق والعزم لتسريع عملية التحول الرقمي لتحقيق العدالة الناجزة في المجتمع رغم التحديات الاستثنائية لتقدم السلطة القضائية نموذجا واضحا في إدارة الازمات.
وخلال الاجتماع، تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، كما ناقش أعضاء المجلس عددًا من الموضوعات والتقارير المدرجة على جدول أعماله، من بينها مناقشة تقارير التفتيش القضائي ونتائج مشروع قضاة المستقبل.
 كما تم استعراض الخطة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2021- 2023 وما تضمنت من خطة شاملة تحقق رسالة المجلس الأعلى للقضاء من مبادرات ومشاريع تهدف إلى الارتقاء بالمنظومة القضائية وتطوير العمل القضائي وتذليل التحديات التي تواجه شركاء المنظومة القضائية من محامين ومتقاضين من خلال رؤية واضحة لأهداف وطموحات تسعى السلطة القضائية لتحقيقها لمستقبل القضاء في مملكة البحرين.