+A
A-

بعد 40 عام ميدوي تودع مديرها فيجين

الأمين: فيجين وضع معيارًا للتسوق الغذائي في البحرين

 

أعلنت أسواق ميدوي من اكبر مراكز بيع الاغذية بالبحرين التي تعمل في مملكة البحرين منذ العام 1962 ، الاحد ، أن فيجين بوبوز مدير عمليات البيع بالتجزئة سيغادر الشركة ١٤ اكتوبر الجاري، بعد أكثر من أربعة عقود قضاها مع شركة اسوق ميدوي التابعة ل شركة علي راشد الأمين .
وعمل فيجين 66 عاماً في ميدوي منذ عام 1980 حيث اشتهر باسم فيجي ، وقال خالد علي الأمين الرئيس التنفيذي ميدوي  في بيان، إن فيجين قام بعمل ممتاز مع الشركة ، ووضع معياراً عالمياً للتسوق الغذائي المحلي .
وأضاف: "الشركة بأكملها وأجيال من العاملين فيها و الملاك  وبالاخص المؤسس الراحل المرحوم باذن الله علي راشد الأمين ، مدينون بالشكر الجزيل ل فيجين.


وقال فيجين : "عندما أعود بذاكرتي إلى الأربعين سنة التي قضيتها في البحرين و ميدوي ، أشعر بالسعادة والرضا الشديدين،التجارب التي مررنا بها هنا معا، النجاحات التي احتفلنا بها ، وقبل كل شيء الأشخاص الذين التقيت بهم في هذا الشركة كان لديهم تأثير دائم على حياتي"
ولن أنسي البحرين واهلها الطيبين الذين عاملوني علي مر السنين كفرد منهم وعشتها معاهم في السراء والضراء ميدوي والبحرين يمثلون اكبر جزءً من حياتي وانه مدين لهم دائما وابدا .
وذكرت ميدوي بان فيجين سيركز على نشاطه في مدينته الام في الهند وسيشتغل ويشارك بعدة مشاريع خيري.