+A
A-

سلة المنامة تتعاقد مع اللبناني حيدر

تعاقدت إدارة نادي المنامة مع اللبناني علي حيدر ليمثل صفوف فريقها الأول لكرة السلة فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وأعلن موقع "آسيا باسكت" المهتم بأخبار كرة السلة الآسيوية والعالمية عن تعاقد المنامة رسميًا مع اللبناني حيدر الذي سيحل بديلًا للبولندي لامبيه المصاب.

وتعتبر السيرة الذاتية للاعب اللبناني الدولي البالغ  30 عامًا جيدة جدًا، حيث أنه يمتلك خبرة كبيرة من خلال المحطات الاحترافية التي تواجد بها كأوروبا وآسيا وإفريقيا بالإضافة لأميركا الشمالية. فقد احتراف في كندا مع فريق ساسكاتشوان والوحدات الأردني وسنكور جورنجسكا سلوفينيا، ومثلّ فرق الرياضي، بيرت، شامبيل في لبنان، والنصر الليبي.

بالموسم الماضي لعب نهائي الدوري القطري بقميص، كما ساعد الوحدات الأردني على الفوز بلقب الدوري، وتواجد فيها في نهائيات البطولة العربية للأندية منذ عامين. حيدر تحصل على بعض الجوائز الفردية، منها أفضل لاعب في الدوري اللبناني في Asia-Basket.com وجائزة Asia-Basket.com لأفضل لاعب محلي في الدوري اللبناني لعام 2019.

وإذا ما تم تسجيل اللبناني في كشوفات المنامة بالاتحاد البحريني لكرة السلة، فإنه سيكون متاحًا للعب بدءًا من يوم غدٍ الجمعة حينما الفريق أولى مباريات مربع كأس خليفة بن سلمان أمام الحالة.