+A
A-

محترف كوبي لطائرة الأهلي قيد التجربة

وصل إلى البلاد اليوم الأحد المحترف الكوبي الجديد الذي سيدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي خلال الموسم المقبل 2020 – 2021.

وكان في استقبال اللاعب الكوبي عدد من إداريي اللعبة، ومن المؤمل أن ينخرط اللاعب في الحصص التدريبية بقيادة المدرب البرازيلي "سيرجيو" ابتداء من اليوم الاثنين.

وقال رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي أن اللاعب الكوبي سيخضع للتجربة قبل التعاقد معه بشكل نهائي للوقوف على مستواه عن كثب لمدة شهر تقريبا، ومعرفة مدى قدرته على تشكيل الإضافة الفنية المرجوة في صفوف كتيبة النسور واقتناع الجهاز الفني بمستواه.

وأضاف الحلواجي لـ "البلاد سبورت" أن المحترف الكوبي يجيد اللعب في مركزي 4 و2 ويبلغ طوله مترين وكانت البرازيل آخر محطاته الإحترافية بينما لم يحترف في أي ناد خليجي على امتداد مسيرته مع الكرة الطائرة.

وذكر بأن اللاعب سيخضع للتجربة الفنية قبل التعاقد معه نهائيا، متطلعا لأن يقدم اللاعب المستوى الذي يشفع له لمواصلة العطاء مع النسور للمنافسة على لقب بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد والمنافسة على لقب بطولة الأندية العربية التي ستقام على أرض المملكة بضيافة النادي الأهلي بشهر فبراير المقبل في حال سمحت الظروف الصحية بذلك.

وكان الأهلي استعان الموسم المنصرم باللاعب الكندي "ريموند" والذي قدم عرضا جيدا لكنه لم يتكلل بفوز النادي بأي بطولة محلية.