+A
A-

البا ترعى كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

· دعيج بن سلمان: فخورون برعاية "أغلى الكؤوس" ودوري ناصر بن حمد

 

قدمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن حمد آل خليفة أن رعاية شركة البا للمسابقتين ستساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح المرجو.

وأضاف أن الرعاية تعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لرعاية ودعم الشباب والرياضة بالمملكة، مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد دورها الرائد في تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الأهلية، لا سيما الرياضية منها، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة، والذي يتوافق مع توجيهات العاهل المفدى في النهوض بالرياضة البحرينية، ويحقق الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب في رؤية سموه  لتطوير الكرة البحرينية والارتقاء بها حتى وصولها إلى العالمية.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن تقديره الكبير لحرص الشركة على الحفاظ على شراكتها الفاعلة في هذا القطاع، موضحاً أن إسهام "البا" في دعم منافسات كرة القدم بالمملكة متواصل مستمر منذ سنوات طويلة، ولعل هذه مناسبة جيدة للتعبير عن الامتنان الكبير لكل الدعم المقدم للاتحاد لهذا الكيان المتميز، موجهًا شكره وتقديره إلى رئيس مجلس إدارة "البا" سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، على أدوارها ومبادراتها المتعددة لدعم المجتمع ومؤسساته ومختلف قطاعاته بما في ذلك القطاع الرياضي، معرباً عن أمله أن تشهد الشركة المزيد من النجاح والازدهار.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة البا، سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، عن فخره واعتزازه بالمساهمة التي قدمتها الشركة البا لدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكداً حرص الشركة الدائم على أن تكون سباقة في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية. وأوضح أن ذلك يأتي من منطلق رؤيتها في بالمشاركة الحقيقية والفاعلة لرعاية ودعم القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة، بما يساهم في تحقيق شراكة وتعاون مستمرين بين الشركة ومختلف الجهات الرياضية، لتحقيق أعلى معدلات النجاح في هذا القطاع الحيوي، بما الأمر الذي يتفق مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة والجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمزيد من الرفعة والتقدم في الرياضة البحرينية وبخاصة لعبة كرة القدم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين البا أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الرياضية على مستوى كرة القدم بالتحديد، والتي ينتظرها الجمهور البحريني بشغف هو نهج راسخ لدى إدارة الشركة، مؤكدًا أن الشركة ستواصل تقديم أشكال الدعم كافة للقطاع الرياضي؛ لتساهم في الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي والشبابي، متمنيًا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين، شاكرًا الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.