+A
A-

الدوري الاسباني: انتصار عريض لبرشلونة وسداسية لاتلتيكو مدريد بينها ثنائية لسواريز

استهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الاسباني بانتصار عريض برباعية نظيفة على فياريال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وسجل الأهداف لبرشلونة أنسو فاتي في الدقائق 15 و19، وميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 35، وباو توريس مدافع فياريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة (45+1).
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد فياريال عند 4 نقاط في المركز الثامن.
وفي المبارة الثانية؛ ضرب سواريز بقوة في أول مباراة له بألوان أتلتيكو مدريد المنتقل إلى صفوفه الجمعة قادماً من برشلونة مقابل ستة ملايين يورو، فنجح في تسجيل هدفين ضد فريق غرناطة (85 و90+4) مع تمريرة حاسمة في 24 دقيقة فقط، حيث دخل في الدقيقة 70 مكان دييغو كوستا وسجل باقي الاهداف دييغو كوستا في الدقيقة التاسعة وأنخل كوريا (47) والبرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 64  وماركوس يورنتي في الدقيقة 73  فيما سجل خورخي مولينا الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 87.
أما فريق اشبيلية فقد استهل موسمه في الليغا بفوز ثمين على مضيفه قادش الوافد حديثا الى دوري الاضواء 3-1 ، وتعادل بلد الوليد مع سلتا فيغو 1-1 ، وخسر اوساسونا امام ليفانتي 1-3.