+A
A-

الرفاعي: سأرشح للعضوية ولا نريد مرشحين لـ "السفرات"!

قال أمين سر الاتحاد البحريني للبولينج ابراهيم الرفاعي بأن الاتحاد يتجه لتأجيل موعد الانتخابات التي كان مقررا لها أن تقام مبدئيا في التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل 2020.

وأضاف الرفاعي لـ "البلاد سبورت" أن مجلس الإدارة ارتأى التأجيل حتى شهر نوفمبر المقبل للإعداد والتحضير للجمعية العمومية بصورة جيدة ومناسبة والانتهاء من مختلف الإجراءات، خصوصا وأن الفترة المسموح بها لإقامة الجمعيات العمومية للإتحادات مستمرة حتى 15 ديسمبر المقبل.

وكان رئيس الاتحاد الحالي أحمد النعيمي أكد لـ "البلاد سبورت" في وقت سابق عدم رغبته في إعادة ترشحه لمنصب الرئاسة.

وكشف الرفاعي عن نيته في الترشح للدورة الانتخابية الجديدة 2020 -2024 لمواصلة العطاء في خدمة لعبة البولينج التي تأسس اتحادها عام 1980، متمنياً أن يضم مجلس الإدارة الجديد كوكبة من الوجوه القادرة على مواصلة مسيرة المكتسبات، مضيفا " في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعاني منها كافة القطاعات ومن بينها قطاع الرياضة وتحديداً الأندية والاتحادات الرياضية فحن بحاجة إلى كوادر إدارية قادرة على إحداث التغيير واستقطاب الرعايات والشراكات، ولسنا بحاجة إلى كوادر تترشح من أجل (السفر) فقط دون أي عمل يذكر..".

وذكر الرفاعي بأنه اسرة البولينج ترغب في استمرار احمد النعيمي على سدة الرئاسة ولكنه يرغب في الابتعاد للأسباب التي ذكرها عبر "البلاد سبورت" سابقا، مؤكدا بأن الرئيس القادم يجب أن يكون من الوجوه الجديدة القادرة على التطوير والارتقاء باللعبة إلى المزيد من التقدم والنجاح.