+A
A-

علي بن خليفة: الرؤية الثاقبة للعاهل خطوة تاريخية لمستقبل أكثر إشراقًا

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي كرة القدم البحرينية كافة، تأييده المطلق لحكمة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والتي قادت إلى اتخاذ الخطوة التاريخية المتمثلة في إعلان إقامة العلاقات بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل.

وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن الخطوة التاريخية تأتي لتحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن البحرين داعية باستمرار للسلام والتسامح والتعايش.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وقوف الاتحاد خلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى ورؤية جلالته الثاقبة، مثمنًا عاليًا قيادة جلالته لمملكة البحرين في مرحلة تاريخية تتعاظم فيها التحديات على المستويات الإقليمية والدولية.

ولفت إلى أن خطوة مملكة البحرين تأتي ضمن إطار تكثيف الجهود للوصول إلى حلٍ عادل، واعتبار السلام خيارًا استراتيجيًا لإنهاء النزاع الفلسطيني الإسرائيلي بشكل عادل وشامل، وبما يضمن حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك توافقًا مع حرص عاهل البلاد المفدى على عدالة القضية الفلسيطينة والتمسك بالحق الفلسطيني، بكونه نهجًا أصيلاً سجلته مملكة البحرين.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن السياسة الرصينة لمملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى تجسد الحرص على مصلحة أمن المنطقة واستقرارها وازدهارها، كما تأتي في سياق النهج البحريني الأصيل والتاريخ العريق في تعزيز الانفتاح والتعايش مع الجميع، علاوة على التماسك المجتمعي فيها بين مختلف الأعراق و الديانات.

وذكر أن الخطوة التاريخية تبعث على الأمل للأجيال المقبلة في مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا لمملكة البحرين تحت ظل راية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.