+A
A-

بيجو 5008 الجديدة 2021 بتصميم جديد

تم رفع النقاب عن سيارة بيجو 5008 2021 المحسنة ، وعلى الرغم من أن التحديثات طفيفة نسبيًا ، إلا أنها ستبقي سيارة الدفع الرباعي جديدة حتى يصل طراز الجيل الجديد كليًا إلى السوق في غضون عامين. حيث باتت هذه السيارة تشبه إلى حد كبير كروس أوفر 3008 الأصغر.

تبدأ التعديلات في المقدمة مع شبكة جديد بدون إطار يتضمن بعض الزعانف بزاوية جديدة أسفل المصابيح الأمامية الجديدة وتتضمن تقنية LED بالإضافة إلى مصابيح تشغيل نهارية على شكل خطاف مع طرف من الكروم.

تشتمل طرازات 5008 في شكلي GT و GT Pack على مصابيح أمامية LED كاملة مع توقيع ضوء ممتد ووظيفة إضاءة منحنية.

في الخلف ستجد مصابيح خلفية جديدة مزودة بتقنية LED كاملة ، بما في ذلك الإضاءة العكسية بالإضافة إلى إشارات الضوء المثيرة التي تغطيها قطعة شفافة من الزجاج المدخن.

العملاء الذين يشترون 5008 الجديدة سيكون لديهم عدد من الألوان للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأزرق Celebes Blue والنحاسي Metallic Copper والأيبض Pearl White والرمادي Artense Gray والرمادي Platinum Gray والأسود Perla Nera Black والأحمر Ultimate Red.

تستمر التعديلات التي تم إجراؤها على 5008 المحدثة في المقصورة مع التصميم الداخلي الأحدث لشركة صناعة السيارات الفرنسية i-Cockpit والذي يتضمن شاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 10 بوصات ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة.