+A
A-

محمد الشيخ يترشح لعضوية البسيتين

في خطوة هي الأولى بمسيرته الرياضية، تقدم المدرب الوطني ورئيس جهاز الكرة الطائرة محمد الشيخ بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي البسيتين للدورة الانتخابية الحالية 2020 – 2024.
ويتنافس على رئاسة النادي كلا من يحيى المجدمي الذي تولى منصب الرئيس ونائب الرئيس في عدة دورات انتخابية سابقة، واحسان العباسي رئيس النشاط الرياضي بالإدارة المعينة خلال الفترة الماضية، فيما تقدم 20 مرشحا يتنافسون على 11 مقعدا بمجلس الإدارة.
وقال الشيخ لـ "البلاد سبورت" أن الهدف من ترشحه هو دعم لعبة الكرة الطائرة بالنادي والمساهمة في الارتقاء بالنادي بصورة عامة وتعزيز دوره الرياضي والثقافي، مؤكدا بأن تركيزه سينصب على تطوير فرق القاعدة.
ونفى الشيخ الدخول بقائمة موحدة أو العمل لدعم أحد المرشحين لمنصب الرئاسة، مرحبا بالعمل مع كافة الأطراف التي تسعى لخدمة النادي ومصلحته.
وأضاف " إنني مستعد للعمل مع الجميع.. فالهدف هو مصلحة النادي، ولا أعمل لحساب مرشح على حساب الآخر، والجمعية العمومية حرة في من تختار للرئاسة والعضوية..".
ورأى الشيخ بأن حظوظه جيدة للفوز، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه مستعد للعمل في النادي من خارج مجلس الإدارة في حال خسارته، موضحا بأن قرار ترشحه ليس وليد اللحظة، حيث أنه كان يعتزم الترشح مع المرحوم خالد فهد منذ عام 2016 لولا تأجل عملية الانتخابات وتعيين المجلس الجديد، متمنيا لجميع المرشحين التوفيق والنجاح.