+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات خامسة العاصمة مع النائب أحمد السلوم

بحث سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في اتصال مرئي مع رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم ممثل الدائرة الخامسة في محافظة العاصمة الاحتياجات الخدمية المختلفة للدائرة.
وشارك في الاتصال المرئي كل من وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية الدكتور نبيل محمد أبو الفتح ومدير إدارة التخطيط وشؤون المجالس البلدية محمود الشيباني ومستشار التخطيط الاستراتيجي بهيئة التخطيط والتطوير العمراني المهندس عيسى البوعينين.
وفي بداية الاتصال رحب الوزير خلف بالنائب أحمد السلوم مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.
وتم خلال الاتصال بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الخامسة في محافظة العاصمة ومنها تحويل المدخل الواقع عند المستشفى الكندي إلى اتجاه واحد إلى جانب بحث المخططات في داخل الدائرة وخصوصا في مجمع 364 في منطقة البلاد القديم.
كما بحث الاجتماع وضع مجموعة من الحواجز لمنع وقوف الشاحنات في المواقف العامة بمنطقة السقية وكذلك دراسة إمكانية تأجيل رصف الطرق لحين الانتهاء من الأعمال الحالية للكهرباء وأعمال البنية التحتية في مجمع 362 وكذلك تخصيص أرض لإنشاء مواقف للسيارات تخدم المنطقة.
كما بحث اللقاء تثمين عدة الصيد لعدد من الصيادين وكذلك مشاريع الحدائق والبنية التحتية في الدائرة.
وشدد الوزير خلف خلال الاتصال على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
من جانبه، أشاد النائب أحمد السلوم بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.