+A
A-

بالفيديو: رئيس نادي سترة يلقي كلمة مرئية بمناسبة فوزه في الانتخابات

وجه جعفر الصايغ كلمة مرئية لمنتسبي نادي سترة بعد أيام قليلة من فوزه بمنصب رئيس مجلس الإدارة في الانتخابات التي جرت مؤخرا وشهدت منافسة شرسة بين 20 عضوا ترشحوا لإدارة النادي.

وجاء في كلمة الصايغ، دعوة للجميع بأهمية تجاوز الخلافات وفتح صفحة جديدة، بهدف العمل الجماعي من أجل الارتقاء بالنادي، والتأكيد على أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل بشفافية مطلقة وسوف يطلع منتسبيه على كل تحركاته.

وأشار الصايغ في الكلمة التي نشرت على منصة الانستغرام التابعة لنادي سترة، أن النادي يواجه عدة معوقات وتحديات، سيحاول أعضاء مجلس الإدارة التغلب عليها، وذكر منها الوضع المالي الذي أوضح أنه يحتاج إلى أفكار وآراء بمساهمة الجميع، واستكمال المرافق الرياضية وتوفير المصادر المالية المستديمة، وعزوف افراد المجتمع وخصوصا المثقفين من العمل في النادي، وأخيرا بقاء النادي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لفترة طويلة.

وختم رئيس نادي سترة كلمته بالقول: "نحن معكم متأكدين اننا سنتغلب على جميع التحديات ونحقق الطموحات التي يأمل تحقيقها أبناء المنطقة، دعونا ننسى الخلافات، دعونا نحلم بالنهوض بهذا النادي العريق ونرتفع في صفوف الأندية الكبار، لدينا القدرة، لدينا الكفاءات، ولدينا الطموح ولدينا العزيمة، دعونا نضع يدنا بأيدي بعض ونحقق الآمال".