+A
A-

اسحاقي: الاصلاحات الرقمية ستخدم "تحقيق الركود الاقتصادي"

أعرب سعادة النائب علي إسحاقي رئيس لجنة التحقيق في الركود الإقتصادي عن بالغ فخره واعتزازه لنيل مملكة البحرين لقب المدينة الأكثر جاذبية من الناحية المالية في العالم بحسب أحدث نسخة من المؤشر الدولي لـ150 مدينة الصادر عن مؤسسة “AIRINC“.
وقال إسحاقي: تصدرت المدن الخليجية في قائمة أفضل 20 مدينة ضمن فئة الجاذبية المالية على المستوى الدولي واعتبار مملكة البحرين سبّاقة خليجياً من خلال فرضها لأنظمة التنويع الاقتصادي التي توفر مناخاً ملائماً وأكثر فعالية للأعمال من حيث التكلفة لإنشاء وتشغيل الأعمال التجارية في العالم.
وأكد النائب: إن مملكة البحرين لفتت الأنظار وتميزت بفضل الإصلاحات الرقمية التي صنفتها مؤخرًا في المرتبة الرابعة بين أكثر الاقتصاديات تحسنًا في العالم وفقًا لتقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي، وإن هذه التقارير والإنجازات ستخدم لجنة التحقيق عن الركود الاقتصادي في أعمالها وستقود للتوصل لنتائج أكثر إيجابية داخل اللجنة.
واختتم إسحاقي مهنئاً جميع الدول الخليجية التي تقلدت مراكزاً متقدمة كالرياض والكويت وأبو ظبي ودبي ومسقط، متمنياً لهم المزيد من التقدم والارتقاء الاقتصادي العالمي.