+A
A-

التضامن يعلن دعمه لعلي بن محمد والهدار يفكر بالرئاسة

أكد رئيس نادي التضامن باقر الهدار دعم ناديه لسعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة للترشح لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2024.

وأضاف الهدار لـ "البلاد سبورت" أن نادي التضامن يدعم بقاء الشيخ علي بن محمد آل خليفة لولاية جديدة مع باقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في حال ترشحهم وذلك على ضوء الجهود الكبيرة التي بذلوها والعطاء المتميز للاتحاد في السنوات الأربع الماضية والتي شهدت تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات.

وتابع " مجلس الإدارة الحالي برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أثبت كفائته وجدارته في قيادة الاتحاد، ونحن في نادي التضامن سنصوت لصالحه لمواصلة مسيرة المكتسبات... خصوصا وأن الاتحاد كان على تواصل دائم مع الأندية ومد يد العون لها وفقا للإمكانات المتاحة، ونحن في نادي التضامن واثقون من قدرة مجلس الإدارة الحالي للمضي قدما نحو اللعبة إلى المزيد من التقدم والنماء..".

وعلى صعيد آخر، قال باقر الهدار أنه لا زال متمسك بقرار الابتعاد عن رئاسة النادي في المرحلة القادمة رغبة منه في الخلود إلى الراحة، ولكنه وجد بعض الضغوط والمطالبات من أعضاء الجمعية العمومية للبقاء لدورة انتخابية قادمة وهو ما زال يفكر في الأمر...".

وأضاف الهدار " إنني افتخر واعتز بالسنوات التي قضيتها على رأس نادي التضامن خدمة لهذا الكيان والتي حقق فيها النادي العديد من الإنجازات، ولكنني قررت الابتعاد، إلا أن بعض أعضاء الجمعية العمومية يلحون علي بالترشح لولاية جديدة وسأدرس الموضوع جيدا وسأتخذ القرار المناسب... فخدمة الوطن هي شرف كبير لأي إنسان..".