+A
A-

غدا نهائي دوري الطاولة بين سار والبحرين

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة غدا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً، المباراة النهائية لدوري الطاولة للموسم الرياضي 2019/2020 والتي ستجمع بين حامل اللقب سار والوصيف البحرين.

وستقام المباراة النهائية من دون حضور جماهيري وسيطبق الاتحاد الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية وتطبيق كافة الارشادات الصادرة عن وزارة شئون الشباب والرياضية.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة النهائية حماس وندية بين الفريقين، حيث يأمل سار والبحرين من حسم المباراة والتتويج باللقب، وسوف يتم تتويج الفريق الفائز بعد المباراة وتطبيق التباعد الاجتماعي في عملية التتويج.

وأكد إبراهيم سيادي، أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، أن الاتحاد وبتوجيهات مباشرة ومتابعة دائمة من سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس الإدارة حريص على إخراج المباراة بأفضل صورة تنظيمية وتطبيق كافة التعليمات الصادرة من الجهات المعنية.

وأشار إبراهيم سيادي إلى أن المباراة ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية بعد التنسيق والمتابعة مع وزارة شئون الإعلام، وأشاد بالجهود البارزة التي تبذلها الوزارة برئاسة سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام، وحرص قناة البحرين الرياضية برئاسة السيد حمود الجيب على نقل كافة الفعاليات الرياضية.

وأوضح إبراهيم سيادي أن الاتحاد نجح بتحقيق النجاح في تطبيق الاحترازات والارشادات الصحية خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع السبت الماضي، مشيراً إلى أن الاتحاد سيطبق كافة التعليمات لتحقيق النجاح للمباراة النهائية، متمنياً للفريق كل التوفيق والنجاح.