+A
A-

ختام الندوة الفنية لتحليل مباريات الكرة الطائرة

اختتمت الندوة الفنية لتحليل مباريات الكرة الطائرة والتي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة التابع للإتحاد البحريني للكرة الطائرة وذلك بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأمين السر فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رئيس المركز محمد الذوادي.

وخلال حفل الختام، ألقى الشيخ علي بن محمد آل خليفة كلمة رحب فيها بالحضور وشكر خلالها المحاضر والمدرب محمد سلمان على المادة العلمية التي قدمها باعتباره أحد المتخصصين بنظام data volley الخاص بتحليل مباريات الكرة الطائرة، كما شكر جميع الدارسين على حضورهم ومشاركتهم في الندوة.

بعد ذلك تحدث الذوادي وشكر جميع المشاركين والمحاضر، كما شكر منسق الدورة أحمد عبدالعال على جهوده في الإعداد والتحضير للندوة، داعيا المشاركين إلى الاستمرار في خوض الندوات والدورات الفنية في تحليل مباريات الكرة الطائرة لما لها من أهمية كبيرة في معرفة خطط وطرق لعب الفريق المنافس والتعرف على أهم نقاط الضعف والقوة، متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

وفي نهاية الدورة قام الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتوزيع الشهادات على المشاركين وفقا لإجراءات التباعد الاجتماعي الإحترازية ثم التقاط صورة تذكارية.