+A
A-

مهرجان صيف البحرين يستدرج إلى فضائه الفنون الأدائية الصينية لمجموعة نينغشيا

تستمر العروض العالمية التي يقدّمها مهرجان صيف البحرين للجمهور عبر الإنترنت، إذ سيكون محبّو الفنون الأدائية على موعد مع عرض "مجموعة نينغشيا" الصينية يوم غد الجمعة الموافق 7 أغسطس 2020م الساعة 7:00 مساءً. ويأتي هذا العرض بالتعاون مع سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين. ويمكن للجمهور متابعة العرض على قناة مهرجان صيف البحرين على موقع يوتيوب على العنوان @BahrainSummerFestival.  

وتشتهر مجموعة نينغشيا للفنون الأدائية بتقديم عدد كبير من الأعمال الاستثنائية ذات التأثير الوطني في الصين، من حفلات الأوبرا إلى القصائد الراقصة والمسرحيات الموسيقية. وتأسست المجموعة عام 2011م، وتعتبر أكبر مجموعة فنية صينية مملوكة للدولة وتتبع لها ستة فروع أخرى.

ومن الجدير ذكره أن مهرجان صيف البحرين يستمر بشعار "أقرب عن بعد" حتى 31 أغسطس الجاري، حيث ينتقل بنشاطه إلى الفضاء الإلكتروني. ويمكن للجمهور متابعة نشاط المهرجان من خلال قنوات مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان @Nakhoolbah، كما ويمكن الحصول على برنامج صيف البحرين وكافة تفاصيل الأنشطة ومواعيد عرضها على الموقع الإلكتروني www.bahrainsummer.bh. 

ويقدّم مهرجان صيف البحرين توليفة من الأنشطة والفعاليات التي تلائم مختلف الأذواق والأعمار وتتنوع ما بين ورش العمل الفنية والإبداعية والرياضية، الجولات إلى المواقع الثقافية، العروض الفنية والموسيقية القادمة من مختلف أنحاء العالم، أنشطة سرد القصص والمسابقات.