+A
A-

جلالة الملك يتبادل برقيات تهنئة مع سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سموه عن خالص تهانيه وتبريكاته لجلالة الملك المفدى بهذه المناسبة ، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه ، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالته ، وعلى شعب البحرين الوفي والأمة العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.

كما عبّر سمو رئيس الوزراء في برقيته عن اعتزازه بقيادة جلالة الملك المفدى الحكيمة لمسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا العزيز، وبما يواصل جلالته تحقيقه من إنجازات كبيـرة ، لخيـر ورفاه شعبه الوفي المحب لجلالته ، داعيا سموه المولى عز وجل أن يحفظ جلالته وأن يسبغ عليه موفور الصحة والسعادة ، وأن يرفع عنّا جلت قدرته وعن بلدنا الحبيب والبشرية جمعاء "جائحة فيروس كورونا (COVID-19)" وكافة تبعاتها السلبية ، واننا لنثق بأن بلدنا الحبيب وفي ظل قيادة جلالة الملك المفدى الحكيمة لقادر بإذن الله تعالى على تخطي كافة آثار وتبعات هذه الجائحة.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية شكر جوابية الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله.

وأعرب جلالة الملك المفدى عن بالغ شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على برقية سموه المهنئة بعيد الأضحى المبارك ،  داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على سموه وهو ينعم بموفور الصحة والعافية والسعادة ، وعلى مملكتنا العزيزة ، وشعبها الكريم والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات ، وأن يرفع عن البشرية جمعاء هذا الوباء ويسبغ على عباده نعمة الصحة.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ورفع سمو ولي العهد في برقيته إلى المقام السامي لصاحب الجلالة حفظه الله أسمى آيات التهاني والتبريكات وخالص الأمنيات بهذه المناسبة ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويحقق كل ما يتطلع إليه من خير ورفعة لوطننا العزيز وأبنائه الأوفياء ، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالته وهو ينعم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، سائلاً المولى القدير أن يحفظ مملكتنا الغالية ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة جلالته حفظه الله ورعاه ، وأن يرفع عن مملكة البحرين والبشرية جمعاء جائحة فيروس كورونا، ويسبغ على عباده نعمة الصحة والعافية.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية الى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

حيث أعرب جلالة العاهل المفدى فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد على برقية سموه المهنئة بعيد الأضحى المبارك ، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموه وهو ينعم بموفور الصحة والعافية والسعادة ، وعلى وطننا وشعبنا العزيز والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يرفع عن البشرية جمعاء هذا الوباء ويسبغ على عباده نعمة الصحة.