+A
A-

مجلة "سيدتي" تسلط الضوء على إنجاز ناصر بن حمد عبر زاوية "شخصية اليوم"

سلطت مجلة "سيدتي" التي تعتبر من أقوى المجلات العربية، الضوء على انجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة باختيار سموه ضمن أفضل 50 شخصية مؤثرة في رياضة الدراجات الهوائية عبر موقع "سايكل نيوز" أحد أشهر المواقع المتخصصة في رياضة الدراجات الهوائية على مستوى العالم.

وخصصت مجلة "سيدتي" زاوية "شخصية اليوم" لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث حظى الإنجاز على أصداء كبيرة في الوطن العربي، ووضعته المجلة على صدر صفحاتها في زاوية "شخصية اليوم".

ولاقت زاوية "شخصية اليوم" المخصصة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إقبال كبير جداً من القراء على مستوى الوطن العربي، حيث يعتبر الموضوع أحد أهم الأخبار التي لاقت اقبال كبير من القراء.

وأكدت بدور المالكي، التي خصصت زاوية "شخصية اليوم" لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن مجلة "سيدتي" تعتز وتفتخر بنشر الأخبار المتعلقة بسموه على صفحاتها، حيث يعتبر سموه الملهم للشباب البحريني.

وأوضحت بدور المالكي أن مجلة "سيدتي" حريصة على نشر كافة الفعاليات المتعلقة بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث شهدت زاوية "شخصية اليوم" إقبال واسع من القراء الذين أشادوا بشخصية سموه وحرصه على نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية.