+A
A-

رئيس النادي يشيد بقدراته خالد عبدالله مدربا لطائرة المعامير

كشف رئيس نادي المعامير رضي أمان عن تجديد التعاقد مع المدرب الوطني خالد عبدالله لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2020/2021.

وأضاف أمان لـ "البلاد سبورت" بأن إدارة النادي قررت مواصلة التعاقد مع المدرب خالد عبدالله حتى الموسم المقبل وتم الاتفاق بين الطرفين على تجديد العقد.

وأوضح رئيس نادي المعامير أن التجديد مع المدرب يأتي تقديرا لجهوده مع الفريق والتي تكللت بتحقيق الفريق للمركز الثالث بدوري الدرجة الثانية في الموسم الجاري 2019/2020، بالإضافة إلى ما يتمتع به المدرب من قدرات وإمكانات وخبرات ومؤهلات متميزة.

وأضاف أمان " لقد قررنا مواصلة التعاقد مع المدرب نظرا لتفهم المدرب للأوضاع المالية للنادي ورغبته الصادقة في العمل وإخلاصه معنا ورغبة منا في تحقيق الاستقرار الفني، بالإضافة إلى النتائج والمستويات التي حققها الفريق خلال الموسم الجاري والتي كانت محل تقدير إدارة النادي..".

وعلى صعيد آخر، أوضح رئيس نادي المعامير بأن الإدارة الحالية تبقى عليها حوالي سنة وثلاثة أشهر لإجراء انتخابات جديدة، وقد عقد النادي قبل عدة اسابيع اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية عبر تقنية الاتصال المرئي بنجاح بالتنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة.