+A
A-

محافظ المحرق يتسلم كتاب بعنوان الملك حمد يشرف محافظة المحرق

أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي على أهمية توثيق الانجازات والمشاريع، مؤكدا بأن محافظة المحرق تزخر بأرشيفها التوثيقي والذي يرصد تاريخ هذه المحافظة العريقة.

واعتبر المحافظ بأن الزيارات الملكية السامية والمكارم التي تشرفت بها المحافظة تأتي في صدارة مكتبة المحافظة لما لها من أهمية خاصة لدى قلوب الأهالي، مشيدا في الوقت ذاته بكل من يعمل على حفظ التراث العريق لهذه المحافظة الشماء.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للمؤلف والباحث السيد عيسى قاسم الجودر والذي قدم كتاب حمل عنوان الملك  حمد يشرف محافظة المحرق، حيث عمد المؤلف على توثيق زيارات جلالته الملكية إلى محافظة المحرق ولقاء أهاليها في مختلف المناسبات.

وأشاد المحافظ بهذا التوثيق معتبرا بأن مكتبة المحافظة ستزدان بهذا الكتاب القيم، مشيدا بالباحث عيسى الجودر وما قدمه من أعمال توثيقية في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث ساهم عبر زياراته لعدد من دول الخليج في تأريخ أهم المحطات التاريخية لتلك الدول الشقيقة.

من جانبه أعرب السيد عيسى الجودر عن خالص شكره وتقديره للمحافظ، مثمنا اهتماماته بمثل هذه المؤلفات خاصة تلك التي تحوي اللقاءات الحميمة بين الأهالي والقيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.