+A
A-

بي أم دبليو أ Alpina XB7 الجديدة

يحتوي بي أم دبليو ألبينا أكس بي 7 الجديدة  على محرك بنزين V8 مع التوربو المزدوج بسعة 4.4 لتر ينتج 621 حصان بين 5500 و 6600 دورة في الدقيقة و 800 نيوتن متر من عزم الدوران متاح بين 2000 إلى 5000 دورة في الدقيقة.

وغني عن القول أن XB7 قادرة على أداء هائل بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي بهذا الحجم. وبالتحديد ، ستنتقل من سرعة 0 إلى سرعة 96 كم / ساعة في 4 ثوانٍ ، وتغطي مسافة الربع ميل في 12.6 ثانية وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 290 كم / ساعة.

تتميز BMW Alpina XB7 أيضًا بترس تفاضلي انزلاقي محدود ومتغير إلكترونيًا على المحور الخلفي ، مع قفل للعزم يصل إلى 1،997 نيوتن متر. ويقال أن هذا الأمر يحسن الجر أثناء القيادة الديناميكية من خلال تقليل الخسائر الناتجة عن الانزلاق وتوزيع عزم الدوران بشكل فعال على العجلة مع أكبر قدر من التماسك.

وعمل مهندسو Alpina أيضًا على تطوير نظام الدفع الرباعي من بي أم دبلية xDrive من خلال تكييف توزيع عزم الدوران لزيادة الجر وديناميكيات القيادة المحايدة في جميع الظروف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التوجيه النشط المتكامل (بالعجلات الخلفية) قياسي في XB7 ، حيث يوفر استجابة توجيه مباشرة ، وملاحظات استثنائية ، وتحسين خفة الحركة الشاملة.

ووضعت ألبينا بصماتها أيضاً على جهاز التعليق الهوائي القياسي ثنائي المحاور مع المثبط المحدد والإعداد الحركي الذي يسمح بتغيير ارتفاع الركوب بمعدل 1.6 بوصة (40.6 ملم) ، اعتمادًا على حالة القيادة واختيار نمطها. حيث في الأجواء الرياضية ، ترتفع Alpina XB7 فقط بنسبة 40.6 ملم عن الأرض من أجل مركز ثقل أقل ارتفاعاً وبالتالي ثبات أفضل.​