+A
A-

محمد مراد يحصد برونزية التيكواندو في بطولة "KWON" الافتراضية

حقق لاعب المنتخب الوطني للتيكواندو محمد مراد أبو سليم الميدالية البرونزية في بطولة KWON المفتوحة الافتراضية 2020، والتي نظمها الاتحاد الأوروبي للتيكواندو، والتي شهدت البطولة مشاركة 347 لاعباً من 46 دولة من مختلف دول العالم.

واستطاع اللاعب محمد مراد أبو سليم البالغ من العمر 8 أعوام، من تحقيق البرونزية بعد الأداء المميز الذي قدمه، حيث وصل إلى الدور نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق قبل أن يلعب على الميدالية البرونزية ويتمكن من حصدها.

من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو اللاعب محمد مراد ابوسليم على النتيجة التي حققها في هذه البطولة، مشيدا بالمستوى الذي قدمه اللاعب والذي نجح من خلاله من إحراز المركز الثالث، مؤكدا أن هذه النتيجة تعكس العزيمة والإصرار التي يتحلى بها اللاعب رغم صغر سنه على الظهور بهذا المستوى وتحقيقها، على الشكل الذي ينبأ بمستقبل مميز لهذا اللاعب في هذه رياضة التيكواندو.

من جهته، أكد اللاعب محمد مراد أبو سليم أن البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين، حيث اتسمت بالإثارة والندية، معرباً عن سعادته بحصوله على المركز الثالث في هذه البطولة، معتبرا ان هذه النتيجة دافعا معنويا لمواصلة التحضيرات والاستعداد للمشاركات القادمة، من أجل الظهور بصورة مشرفة والمنافسة على تحقيق نتائج أفضل لرياضة التيكواندو البحرينية.